أوقات العمل

الاحد- الخميس 8:00 -17:00 

+962 6 4023691

mcfp@agrimatco-me.com

  • الشركة الحديثة لصناعة الأسمدة                                                                       الشركة الحديثة لصناعة الأسمدة
  • نيسان السبت, 2023

7 أيام في العراق العظيم

7 أيام في أراضي الكرام، في عراق الرجال، عراق الخير

من عمان الحبيبه إبتدأت رحلة فريق الشركة الحديثة لصناعة الأسمدة والتي تمثلت بمديرها العام المهندس عامر العابد يرافقه مدير المبيعات المهندس اسامة عبدالهادي الى دولة العراق العظيم لحضور عدة ندوات علمية و الإطلاع على السوق الزراعي العراقي وفهم حاجاته ومتطلباته أكثر.

رحلة كانت مليئة بالشغف بالطموح و بالحب ايضاً بدءاَ من المحافظات وأهلها التي قام فريق الشركة الحديثة للأسمدة بزيارتها الى الندوات العلمية، حلقات النقاش مع المزارعين و الموزعين، اللقاءات الإجتماعية مع أبناء العراق الكرام، والأهم مشاركة خبراتنا في الحديثة للأسمدة مع أهل الرافدين و الإستفادة من تجاربهم أيضاً.

رافقنا في رحلتنا الجميله شريك نجاحنا الجميل فريق شركة المقدادية اجريماتكو-العراق الذي لم يتواني لوهله بتقديم الدعم الفني واللوجستي على مدار فترة الرحلة.

في الختام نشكر كل باسمه من المزارعين والموزعين وكافة المنظمين والمنسقين لكافة الفعاليات والندوات كما نتوجهة بجزيل الشكر ايضا الى فريق المقدادية اجريماتكو- العراق ممثلة بمديرها العام المهندس فراس مهنا و مدير وحدة الأسمدة المهندس بلال سنان، و كافة الطاقم لا سيما المهندسين في مختلف المحافظات لما وجدنا منهم من كرم الضيافة وحسن التنظيم و الإستقبال.

الشركة الحديثة لصناعة الأسمدة ... معاً من الجذر الى الثمر