أوقات العمل

الاحد- الخميس 8:00 -17:00 

+962 6 4023691

mcfp@agrimatco-me.com

هل فكرت ماهي فوائد بيكربونات الصوديوم الموجودة في السماد ؟
  • authour الشركة الحديثة لصناعة الأسمدة
  • تشرين الثاني الأربعاء, 2020

هل فكرت ماهي فوائد بيكربونات الصوديوم الموجودة في السماد ؟

هل فكرت يومًا في فوائد بيكربونات الصوديوم للنبات منها تنظيف أوراق النباتات ، فهو من ضروري أن تحرص على استعمال أسمدة من بيكروبونات الصوديوم فمن الضروري أن تحرص على تنظيف أوراق النباتات المنزلية بعناية وسوف تساعدك بيكروبونات الصوديوم على إتمام هذه المهمة بنجاحأيضاً يعمل على تشجيع النباتات المنزلية على النمو السريع يمكنك من خلال أضافة معلقة واحدة من الأسمدة التي تحتوي على بيكربونات الصوديوم على ذلك من خلال حلها في الماء الذي يستعمل لسقاية الأزهار المنزلية ويعمل أيضاً على قتل الحشرات والديدان وذلك من خلال أسمدة تحتوي على بيكروبونات الصوديوم فهو يعمل على قتل الديدان والحشرات الضارة التي يمكن أن تعيش في النباتات ومفيد عند زراعة الطمام فهو يعمل خفض مستوى الحموضة الموجودة وبالتالي سيمنح الطمام نكهة لذيذة للغاية وتحتوي اسمدة بيكربونات الصوديوم على خاصية لها قدرة كبيرة على التحلل وتخليص النباتات من الأعشاب الضارة في غضون أيام .

يساعد الكربون العضوي في التربة على زيادة خصوبة التربة وخدمات النظام الإيكولوجي، بما في ذلك إنتاج الغذاء بحيث أن الحفاظ عليه وترميمه جانب أساسي للتنمية المستدامة.

حتى مع تغير المناخ و  تأثيراته السلبية على الزراعة، سوف يحتاج المزارعون إلى إنتاج ما يصل إلى 60 في المائة المزيد من الغذاء بحلول عام 2050 بسبب تضخم السكان إلى تسعة مليارات. لتلبية هذه الاحتياجات، تحتاج التربة إلى أن تكون مثمرة بقدر الإمكان.

ومن المرجح أن تكون التربة ذات المحتوى العالي من الكربون أكثر إنتاجية وأكثر قدرة على تصفية وتنقية المياهالمياه المخزنة في التربة بمثابة مصدر 90 في المائة من الإنتاج الزراعي في العالم، ويمثل نحو 65 في المائة من المياه العذبة